Sohag Journal of Education المجلة التربوية بسوهاج
Article Title
أثر التعلیم الإلکترونی على تنمیة المهارات التدریسیة لدى طلبة کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت
Abstract
استهدف البحث الحالی معرفة أثر التعلیم الإلکترونی على تنمیة المهارات التدریسیة لدى طلبة کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت، وقد اتبع البحث المنهج شبه التجریبی بهدف قیاس المهارات التدریسیة لدى طلبة کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت، ومعرفة الفروق بین الذکور والإناث فی هذه المهارات، وبعد تطبیق أدوات البحث، أشارت النتائج إلى فاعلیة التعلیم الإلکترونی فی تنمیة المهارات التدریسیة لدى طلبة کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت، وعدم وجود فروق دالة إحصائیا بین طلاب وطالبات کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت فیما یتعلق بالمهارات التدریسیة.
Recommended Citation
الجبـر, حامــد سعيـد
(2019)
"أثر التعلیم الإلکترونی على تنمیة المهارات التدریسیة لدى طلبة کلیة التربیة الأساسیة فی دولة الکویت,"
Sohag Journal of Education المجلة التربوية بسوهاج: Vol. 59
:
Iss.
1
, Article 5.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/sohag_edu/vol59/iss1/5