Journal of Faculty of Education Assiut University - المجلة العلمية بكلية التربية-جامعة أسيوط
Abstract
هدف هذا البحث إلى التعرف على مدى فاعلية التعلم المدمج على مستوى مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية.
وتكون مجتمع البحث من جميع طلاب الصف الثاني الثانوي في مدينة الرياض، وتكونت عينة البحث من (60) طالباً تم اختيارها بطريقة عشوائية، وقسمت إلى مجموعتين إحداهما ضابطة وتتكون من 30 طالب، والأخرى تجريبية وتتكون من 30 طالب. وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي كمنهج للدراسة.
Recommended Citation
عبدالله بن احمد الزهراني., عبد العزيز
(2020)
"فاعلية التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية.,"
Journal of Faculty of Education Assiut University - المجلة العلمية بكلية التربية-جامعة أسيوط: Vol. 36
:
No.
4
, Article 12.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/jfe_au/vol36/iss4/12