•  
  •  
 

Journal of Faculty of Education Assiut University - المجلة العلمية بكلية التربية-جامعة أسيوط

Journal of Faculty of Education Assiut University - المجلة العلمية بكلية التربية-جامعة أسيوط

Abstract

هدف هذا البحث إلى التعرف على مدى فاعلية التعلم المدمج على مستوى مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية.

وتكون مجتمع البحث من جميع طلاب الصف الثاني الثانوي في مدينة الرياض، وتكونت عينة البحث من (60) طالباً تم اختيارها بطريقة عشوائية، وقسمت إلى مجموعتين إحداهما ضابطة وتتكون من 30 طالب، والأخرى تجريبية وتتكون من 30 طالب. وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي كمنهج للدراسة.

Share

COinS