Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal
Article Title
Abstract
هذا البحث إلى شراء مادة التاريخ (شرق ادنى قديم) لدى طلبة المرحلة الثانية كليه الآداب وتفكيرهم عالي الرتبة. تم اختياره ذو التصميم ذي التصميم ذا المقدار الذي تم اختياره من البطولة. كل مجموعة. تم مكافأة أخرى في المتغيرات: العمر ، التفكير ، اختبار التفكير عالي الرتبة. تم التحقق من البحث وتم التحقق من البحث والتفكير في البحث والفهم. في التدريس.
الكلمات المفتاحية: الاستئناف الفهم ، التفكير عالي الرتبة.
Recommended Citation
فاضل, د. هدى
(2018)
"اثر إستراتيجية الفهم في تحصيل مادة التاريخ لدى طلبة المرحلة الثانية كليه الآداب و تفكيرهم عالي الرتبة,"
Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal: Vol. 14:
Iss.
1, Article 15.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/midad/vol14/iss1/15