Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal
Abstract
بالنظر للتطور التكنولوجي الحاصل في جميع المجالات ، أصبحت تقنيات التعليم الحديثة من النظام التعليمي ، التغيير السريع الذي يطرأ على جميع نواحي الحياة ، تحتم على المؤسسات التعليمية تستخدم الامكانيات التقنية لتحقيق أهدافها المتكاملة في المنظومة التعليمية ، أهميتها لتصبح تسهل وترتيب العملية التعليمية ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي ، تعليمي حدود البحث في حدود المصطلحات ، الدراسة في الفصل الثاني للوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى مجتمع البحث وعينته وبرنامج الوحدة التعليمية متعددة الوسائط للتدريس (خط الرقعة) ، ومن ثم تطبيقالبرنامج ، وتضمنه الفصل الرابع النتائج وتفسيرها ومن اهمها: - أن توظف وحدة متعددة الوسائط المتعددة التي ساهمت في تطوير الإمكانيات المهارية المهارية ، والمعرفية ، والخط العربي ، المنزلنت ، العلامة الرئيسية في أهمها: - أن هناك تحسن ملحوظ في مهارة الاداء للطلبة في كتابة ومشاركة للطلبة ، واعتباره عندئذٍ فعّالة- تحسن ملحوظ في الرسم البياني في مهارة الاداء للطلبة تتخذ من الوسائط المتعددة طريقة لتدريس وتعليم فنون اخرى.- تحسن ملحوظ في الرسم البياني في مهارة الاداء للطلبة تتخذ من الوسائط المتعددة طريقة لتدريس وتعليم فنون اخرى.
Recommended Citation
محمود, م.م. حامد شكر
(2020)
"أثر تصميم وحدة متعددة الوسائط التعليمية في تدريس مادة الخط العربي,"
Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal: Vol. 20:
Iss.
1, Article 16.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/midad/vol20/iss1/16