Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal
Article Title
اثر الخرائط المفاهيمية كأداة لتقييم تحصيل طلبة المرحلة الثالثة/ قسم العلوم التربوية والنفسية
Abstract
للعلوم التربوية والنفسية اهمية كبيرة في الجوانب التطبيقية في الحياة واعداد الطلبة علمياً وفكرياً وتربوياً ولكون مادة طرائق التدريس العامة مادة نظرية وتطبيقية في آنٍ واحد، لذا فان دراستها وتدريسها يحتاجان طرائق استراتيجيات تدريس قادرة على حث الطلبة على اتباع الاسلوب العلمي في التفكير كاستخدام الخرائط المفاهيمية لتدريب وتوجيه الطلبة توجيهاً علمياً منظماً.
Recommended Citation
الفضلي, م.م. العــــامر عبد الرحمن محمود
(2015)
"اثر الخرائط المفاهيمية كأداة لتقييم تحصيل طلبة المرحلة الثالثة/ قسم العلوم التربوية والنفسية,"
Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal: Vol. 2015:
Iss.
1, Article 13.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/midad/vol2015/iss1/13