Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal
Article Title
Abstract
منصةGalanet نظريا وعلى منصة Galapro عمليا. تهدف هذه الدراسة الى بيان مدة تأثير الصور والتمثيلات وكذلك ثقافة المشاركين في هذه المنصات على طبيعة هذه المحادثات . و تهدف ايضا الدراسة الى بيان مدى اهمية ادراج مفهوم (الفهم المتبادل) في طرائق تدريس اللغات الرومانسية عبر المنصات الاليكترونية التعليمية. علما ان هاتين المنصتين هي منصتان تعليميتان خاصة بتعليم وتدريس اللغات عن بعد. وتأتي هذه الدراسة ضمن اطار طرائق تدريس اللغات الرومانسية لان المحادثات التي جرت على هاتين المنصتين جرت بأربع لغات وهي ( الفرنسية- الايطالية- الاسبانية- والبرتغالية- ). وهي لغات تنتمي الى نفس العائلة وتتقارب في ما بينها. سنقوم بتحليل هذه المحادثات بشكلها العام وليس بشكل منفرد كون البحث نظري وعملي اكثر مما هو احصائي. لذلك وقع اختيارنا على مقالة كتبت من قبل عدة مختصين تناولت نفس موضوع بحثنا هذا وقمنا بتحليلها وعمل تقرير خاص بها ومن ثم جمعنا بينها وبين دراسات اخرى مشابه لها وذلك دعما لبحثنا من اجل الوصول الى نتائج اكثر دقة و واقعية.
Recommended Citation
بادي, حسين صدام
(2021)
"انطباعات حول مفهوم الفهـــم المتبــادل بيـــن اللغـــات الــرومانسيـــة نظـــريا وعــمليــا ومنهـــج اللغــــات التعـــددي,"
Midad AL-Adab Refereed Quarterly Journal: Vol. 24:
Iss.
1, Article 22.
Available at:
https://digitalcommons.aaru.edu.jo/midad/vol24/iss1/22