Home > Association of Arab Universities Journal for Education and Psychology > Vol. 18 (2022) > Iss. 2
PDF
أثر استراتيجية الدراما في تحسين مهارات التفكير التحليلي لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردن. The Effect of the Drama Strategy on Improving the 10th Basic Grade Students' Analytical Thinking Skills in Jordanقاسم البري and تهاويل سايج
فاعلية التدريس القائم على التصميم الهندسي في تنمية الميول المهنية نحو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) لدى طالبات الصف الثامن بسلطنة عمان. The effectiveness of engineering –based instruction in developing Career interests towards Science, Technology, Engineering and Math (STEM) among 8th grade student in Omanمروة الهنائية and سلمان البلوشي
أثر توظيف التعلم القائم على المشروعات لتطوير مهارات التصميم التعليمي للتعلم المتنقل وتنمية مستويات عمق المعرفة لدى طالبات دبلوم التعلم الإلكتروني في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. The Effect of Using Project-Based Learning on Developing Instructional Design Skills for Mobile Learning and Depth of Knowledge Levels among E-Learning Diploma Students at Princess Nourah Bint Abdulrahman Universityأفنان العييد
ممارسة مديري المدارس لأدوارهم في تحقيق أهداف خطة تطوير المدرسة في لواء الأغوار الشمالية من وجهة نظر المعلمين. Roles of School principals in Achieving Goals of School Improvement plan in North Ghour From teachers point of viewمحمد نور الدين الدويري
درجة تنور طلبة معلم الصّف بكلية التربية في جامعة دمشق بتطبيقات الحوسبة السحابية التشاركية المعتمدة على الجيل الثاني للويب Web2.0. The Degree of Faculty of Education Class Teacher Students Literacy in Participatory Cloud computing apps based on second Web generation Web2.0فواز إبراهيم العبد الله
دراسة استشرافية للعوامل المكونة لمدرسة المستقبل في الأردن في ضوء مبادئ التربية المستمرة. A PROSPECTIVE STUDY OF CONSTRUCTING OF THE FUTURE SCHOOL IN JORDAN IN THE LIGHT OF THE CONTINUING EDUCATION PRINCIPLESتهاني فوزي القاسم and محمد أمين حامد القضاة
Advanced Search
ISSN: 1999-6977 (Print), E-ISSN:2959-233X (Online)