Journal of the Association of Arab Universities for Research in Higher Education مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي
Volume 45, Issue 2 (2025)
فاعلية المهارات البيولوجية لدى النساء الاردنيات وعلاقتها بالإعداد والتطوير القيادي: مدخل القيادة النسوية
Maysoon Issa Alsaleem
السايبركوندريا وعلاقتها بأعراض اضطراب التشوه الوهمي للجسم لدى طلبة جامعة اليرموك
Ali Saleh Jarwan and Sondus I. Al-Abbasi
أنماط التعلق كمنبئات بازدواجية التعبير الانفعالي لدى طلبة جامعة بغداد
Muawiyah Abu Ghazal and Riyam Mohammed Dawood
الذكاء العاطفي والنمو الأخلاقي والتحصيل الأكاديمي: دراسة ارتباطية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس قصبة عمان
Lana Zuhair Reyal
العزلة الاجتماعية وعلاقتها بالأفكار اللاعقلانية لدى طلبة المدارس
Feras Qurit'e Al-Jobour and Ali Abdullah Al-Hourani
أثر استخدام بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات التفكير العليا في مادة الكيمياء لدى طلبة المرحلة الثانوية
Ruwaida Abu Shoshah and Hala J. Abualnadi
الفجوة بين الإدراكات والتوقعات لقياس جودة الخدمات التي تقدمها مراكز البحوث في الجامعات الفلسطينية
Jafar Wasfi Abusaa and Ziad A. Barakat
إدارة الصراع التنظيمي وعلاقتها بالإبداع الإداري
Ola Ahmad Hmedoush, Ahmad H. Kartali, and Youssef F. Shahin
محددات الحقوق البيئية بالمغرب وواقع ممارستها
Mansour Ennaama
تطوير دور الجامعات السعودية في تعزيز التنمية الاقتصادية في ضوء التوجهات المستقبلية
Thaar G. Albadrani
التغير المناخي في العلاقات الدولية
Ghadeer Sameeh Alnobanee
دور التسويق الاجتماعي في خلق الحوار وتعزيز تفاعل الجمهور مع حملات مقاطعة المواد الاستهلاكية سريعة الحركة
Sara Yaqoub Nasereddin
مدى انتشار ظاهرة التنمر الإلكتروني لدى طلاب المرحلة المتوسطة في المدارس الرسمية في بيروت
Zeinab H. Ismail . and Nehme Safa
أثر منصات التواصل الاجتماعي في تشكيل الوعي السياسي لدى الشباب
Islam Ahmad Saleem Alayasrah and Amin A. Almashaqbeh
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أساليب البحث النَّوعي الإثنوغرافي وفق نظرية الأرصدة المعرفية في تنمية الاتجاه نحو أساليب البحث النَّوعي الإثنوغرافي لدى مُعَلِّمِي الدراسات الاجتماعية بسلطنة عُمَان في ضوء بعض المُتَغَيِّرَات.
Ruqaya Hassan Al-Haddabi, Saif Bin Nasser Almemari, and Ehab Mohammed Omara
Synchronous and Asynchronous Online Learning in a TEFL Course: An Investigation of Student-teachers’ Perceptions
Sumer Salman Abu Shaban and Mohamed Ali Shaat
Ethical Leadership and the Nelson Mandela Model
Abeer Mahmood Awwad